Monday, September 7, 2015

Sneaky's weekly schedule update.

Hello, everybody.  Thanks for visiting.  We've moved everything over to www.sneakysbbq.com, so head on over there and check it out.

6 comments:

  1. such a nice idea , thanks for share , very interesting chowringhee Laxminagar

    ReplyDelete
  2. Ahanjayas Disposable Food Containers manufacturers in Delhi, Disposable Food Containers suppliers, Disposable Food Containers producers, Disposable Food Containersexporters, Disposable Food Containers production centers, Disposable Food Containers companies for your sourcing needs. www.ahanjayas.net/product-disposable-tableware-food-containers-manufacturer-pid-97

    ReplyDelete
  3. This looks absolutely amazing and tasty!! It's very similar to the Dallas bbq that I find around North Texas. The bar b que around here is always really good so is the bbq catering near me!

    ReplyDelete
  4. شركة ماكدونالدز‏ ‏هي شركة اغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة انحاء العالم، تأسست 15 مايو 1940، إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم الطعام الأساسي الذي يعده هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بطاطا مقلية، بعض وجبات الإفطار، مشروبات غازية، حليب وحلويات، المثلجات وجبة ماك الجديده وحديثًا يقدم المأكولات الصحية كالسلطات. أشهر ما يقدم على لائحته الأساسية هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيغ ماك وشطيرة الماك رويال وغيرهم. كما يقدم شطيرة تسمى ماك أرابيا المعدة بطريقة ومكونات عربية. ويقدم وجبة للأطفال مع هدية (لعبة) غالبًا ما تمثل شخصية كرتونية محببة للأطفال.

    ReplyDelete
  5. حديقة حيوانات الرياض مفتوحة للجمهور من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 1:00 ظهرًا حتى أذان صلاة المغرب. تقدم حديقة الحيوانات بالرياض تجربة رائعة لجميع الأعمار، فلماذا لا تقوم بزيارة واستكشاف؟

    ReplyDelete
  6. تتميّز جولات السياحة في الدمام بأنها  عرب دار سُرعان ما تتحوّل إلى جولات تسوّقية استمتع بتناول افضل وجبات منيو البيك الدمام بفضل ما تحويه المدينة من أماكن تسوّق عديدة، ومن بينها مولات الدمام التي تتميّز باشتمالها على عدد من المتاجر التي تستطيع إرضاء كافة أذواق الزوّار وتلبية كل الاحتياجيات دليل المولات ندعوك عبر هذا الدليل لزيارة محلات وست افنيو مول الدمام افضل المولات في الدمام التي تعُجّ بأعداد كبيرة من المتاجر
    مطاعم ويست افنيو الدمام التي ستضمن لك اقتناء أجمل البضائع والحاجيات.

    ReplyDelete